GIGABYTE تعلن عن اللوحة الرئيسية GA-MA78GPM-DS2H – أفضل لوحة رئيسية مدعومة بالشريحة الرئيسية AMD 780G في العالم
الذاكرة المساعدة SidePort memory من النوع DDR3 تجعل أداء معالج الجرافيك المدمج يفوق الخيال
Jun 26, 2008


تايبيه – تايوان - GIGABYTE UNITED INC. الشركة الرائدة في صناعة اللوحات الرئيسية وكروت الشاشة تفخر بإضافة اللوحة الرئيسية GA-MA78GPM-DS2H إلى سلسلة اللوحات الرئيسية المدعومة بالشريحة الرئيسية 780G من AMD. أداء أفضل لمعالج الجرافيك المدمج بفضل دعم مقبس المعالجات AM2+ من AMD لتقنية DirectX 10 ودعم الذاكرة المساعدة SidePort memory من النوع DDR3 بسعة 128MB لأداء أفضل بنسبة 10% مع مواد الجرافيك ثلاثية الأبعاد.

بعد أن أطلقت اللوحة الرئيسية GA-MA78GM-S2H المدعومة بالشريحة الرئيسية 780G من AMD،والتى قوبلت بالاعجاب الشديد من المختصين والمستخدمين، تقدم GIGABYTE اللوحة الرئيسية GA-MA78GPM-DS2H المدعومة بنفس الشريحة الرئيسية والتى تجعل المجال مفتوحاً أمام عملية الترقى فى استخدام المعالجات فهى تدعم مقبس المعالجات الأحدث من AMD ،وهو المقبس AM2+ ، والذي يتميز بصغر زمن الاستجابة للعمليات المطلوبة من المعالج واتساع نطاق تمرير البيانات ليصل ٳلى 5200MT/s باستخدام تقنية Hyper Transport 3.0. وباستخدام دورة توصيل طاقة متعددة المراحل 4+1، فإن اللوحة الرئيسية GA-MA78GM-S2H قادرة على دعم طاقة التصميم الحراري TDP لمعالجات AMD والتى تبلغ 125W وهو ما يعني قدرة هذه اللوحة الرئيسية على التعامل مع الارتفاع الكبير في حرارة المعالج والذي قد يظهر عند زيادة التحميل على المعالج.

أحد أهم عوامل تميز اللوحة الرئيسية GA-MA78GPM-DS2H من GIGABYTE هو معالج الجرافيك المدمج Radeon HD 3200 من ATI، والذي يدعم تقنيات DirectX 10، Shader Model 4.0 و OpenGL2.0، ليمنح تجربة بصرية مذهلة من خلال عرض أدق وأكثر واقعية للتفاصيل. كما أن وجود الذاكرة المساعدة SidePort memory من النوع DDR3 بسعة 128MB والتى تعمل بسرعة 1066MHz أو 1333MHz (باستخدام رفع تردد التشغيل). استخدام الذاكرة المساعدة SidePort memory بدلاً من استخدام وحدات الذاكرة الخاصة بجهاز الكمبيوتر يجعل أداء معالج الجرافيك المدمج يتحسن بنسبة تصل إلى 10% وهو ما يجعل معالج الجرافيك يحقق أكثر من 2300** نقطة عند اختباره بواسطة 3DMark06**.

اللوحة الرئيسية GA-MA78GPM-DS2H من GIGABYTE تمنح تجربة شديدة التميز عند التعامل مع محتوى الوسائط المتعددة Multimedia بفضل تعدد واجهات التوصيل التى تدعمها هذه اللوحة الرئيسية مثل D-sub و DVI بالإضافة إلى الواجهة HDMI. دعم تقنية AVIVO من ATI لعرض مواد الفيديو بجودة مذهلة هو أحد مميزات اللوحة الرئيسية GA-MA78GPM-DS2H والتى لا تقف عند هذا الحد ولكن تمتد إلى دعم عرض المواد عالية الجودة HD بدرجة وضوح للصورة تصل إلى 1080p مع دعم كامل لخاصية حماية الوسائط الرقمية HDCP الخاصة بحماية محتويات Blu-Ray™ HD. تدعم هذه اللوحة الرئيسية احدى التقنيات الفريدة من ATI وهى تقنية UVD التى تسمح بعرض رائع وغاية في السهولة لمحتوى الفيديو وبأقل استهلاك ممكن للطاقة.

اللوحة الرئيسية GA-MA78GPM-DS2H من GIGABYTE تتميز بوجود واجهة الجرافيك PCI-E 2.0 x16 لتدعم تقنية Hybrid Graphics من ATI والتى تسمح بالجمع بين معالج الجرافيك المدمج Radeon HD 3200 وكارت شاشة مستقل يتم توصيله بواجهة التوصيل PCI-E 2.0 x16 فى وقت واحد. هذا الجمع بين معالجى الجرافيك ، المدمج فى اللوحة الرئيسية والموجود على كارت الشاشة المستقل ، يعنى امكانيات خيالية لمعالجة الجرافيك مع الحفاظ على مستويات منخفضة لاستهلاك الطاقة.

تقنيات Hybrid Graphics من ATI

تقنية Hybrid CrossFireX من ATI
معالجى الجرافيك : معالج الجرافيك المدمج ومعالج الجرافيك الموجود على كارت الشاشة المستقل ، يعملان معًا لرفع أداء معالجة الجرافيك بنسبة تصل ٳلى 70%. ما يعنى الانتقال ٳلى مستوى جديد من سرعة الأداء. (متوافر فى سلسلتىRadeon™ HD 2400 و Radeon™ HD 3400 من ATI).

تقنية SurroundVIew من ATI
دعم العرض على 4 شاشات أو أكثر عند استخدام كارت شاشة مستقل ما يعنى زيادة الانتاجية.

تقنية PowerPlay من ATI
خفض معدلات استهلاك الطاقة عند التحميل الخفيف على معالج الجرافيك مما يعنى خفض درجة حرارة جهاز الكمبيوتر وخفض مستوى الضوضاء الناتج عن تشغيل وحدات التبريد.

تقنيات فريدة من GIGABYTE
الجيل الثاني من تقنية التحمل الفائق

اللوحة الرئيسية GA-MA78GPM-DS2H من GIGABYTE تتميز باستخدام المكثفات الصلبة يابانية الصنع بمعامل ESR منخفض Lower ESR Solid Capacitors والتى تمنح عمراً أطول واستقراراً أكبر للنظام. كما تتميز باستخدام الدوائر الإلكترونية منخفضة المقاومة Low RDS (on) MOSFET والتى تتميز بانخفاض معدلات استهلاك الطاقة، واستخدام الملفات الكهربية عالية الجودة المصنعة من سبيكة الفِرَّيت Ferrite Core Chokes والتى تتميز بانخفاض معدلات فقد الطاقة وانخفاض مستوى التداخل الكهرومغناطيسي الذي يؤثر سلباً على أداء الدوائر الكهربية وهو ما يعني استقراراً أعلى لمستوى الأداء.

أقصى حماية باستخدام وحدة التشغيل الرئيسية المزدوجة المبتكرة
وحدة التشغيل الرئيسية المزدوجة هى تقنية مبتكرة ومسجلة لشركة GIGABYTE. تعتمد هذه التقنية على وجود وحدتي تشغيل رئيسيتين على اللوحة الرئيسية لتسمح باستعادة بيانات وحدة التشغيل الرئيسية بشكل اوتوماتيكي عند حدوث خلل أو فشل في تحميل البيانات نتيجة للفيروسات أو التحديث الخاطىء.

شريحة الصوت ALC889A بمعدل صوت\ضوضاء 106dB
تتميز اللوحة الرئيسية GA-MA78GPM-DS2H من GIGABYTE بوجود الشريحة الصوتية Realtek ALC889A والتى تدعم الصوت عالي الوضوح متعدد القنوات 7.1 + 2 وتتميز بمعدل صوت\ضوضاء منخفض يعادل106dB . وبدعمها لخاصية ضغط ملفات الصوت دون فقد للمحتوى فٳن اللوحة الرئيسية GA-MA78G-DS3H من GIGABYTE تمنح امكانية عرض محتويات Blu-ray™ HD بمستوى يجعل العرض المنزلى ينافس عروض دور السينما.

دعم نظام الصوت Dolby Home Theater
اللوحة الرئيسية GA-MA78GPM-DS2H من GIGABYTE تدعم مجموعة تقنيات نظام الصوت Dolby Home Theater وهو ما يعني الاستمتاع بصوت محيطي مذهل للموسيقى، الأفلام والألعاب باستخدام أي نوع متاح من السماعات. كما أنها مصممة لتعطى أفضل تجربة صوتية ممكنة أوتوماتيكيًا وبدون تدخل المستخدم. مجموعة تقنيات نظام الصوت Dolby Home Theater تشمل تقنية Dolby Pro Logic II لصوت محيطي مذهل و Dolby Headphone and Sound Space Expander لتجربة صوت افتراضية رائعة و Natural Bass enhancement لأفضل جودة صوت ممكنة.

ملاحظــة
* الاعدادات التلقائية للذاكرة المساعدة SidePort memory من النوع DDR3 بسعة 128MB تعتمد السرعة 1066MHz كسرعة للذاكرة. يمكن للمستخدمين استخدام رفع تردد التشغيل ولكن لا يوجد ما يضمن الوصول لسرعة 1333MHz..
** تم استخدام رفع تردد التشغيل (O.C) للحصول على معدل نقاط 2300+ عند الاختبار باستخدام 3DMark. قم بزيارة موقع GIGABYTE الالكتروني لمزيد من التفاصيل.
{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}