جيجابايت تضيف تقنية التحمل الفائق من الجيل الثاني إلى سلسلة كروت الجرافيك RadeonTM HD 3800
المكونات الجيدة تصنع كروت جرافيك جيدةمخارج طاقة Power Phases أكثر + تقنية التحمل الفائق من الجيل الثاني = درجة حرارة أقل + كفاءة أعلى للطاقة
Dec 07, 2007
تايبيه- تايوان..... 14-ديسمبر-07– GIGABYTE UNITED INC., .؛ الشركة الرائدة في تصنيع اللوحات الرئيسية وكروت الشاشة تطلق أحدث سلسلة من كروت الشاشة عالية الأداء وهي السلسلة GV-RX38. تشمل السلسلة اثنين من أقوى كروت الشاشة وهما GV-RX387512H و GV-RX385512H، وقد تم تصميمهما اعتماداً سلسلة معالجات الجرافيك ATI RadeonTM HD 3800، السبب الرئيسي وراء قوة سلسلة معالجات الجرافيك الجديدة هو تصنيعها بتقنية 55nm مما أدى إلى أقصى أداء وكذلك سرعة أعلى لمعالج الجرافيك ولذاكرة الجرافيك، ليتناسب مع احتياجات الألعاب والتطبيقات المستقبلية، وأيضاً تتميز هذه السلسلة من كروت الشاشة بانخفاض استهلاكها الكهربي عن السلسلة السابقة. سلسلة كروت الشاشة GV-RX38 من جيجابايت تتميز بدعمها للواجهة Express 2.0 وأيضا دعمها لتقنية DirectX® 10.1، كما أنه قد تم تصميمها باستخدام الجيل الثاني من تقنية التحمل الفائق، حيث تم استخدام أعلى المكونات الصناعية جودة في العالم. تقدم لنا سلسلة كروت الشاشة GV-RX38 من جيجابايت أداءً مرتفعاً للغاية للجرافيك ثنائي الأبعاد 2D وثلاثي الأبعاد 3D، كما أنها تقدم مميزات لطالما أرادها المحترفون.

يستخدم كارتي الشاشة GV-RX387512H و GV-RX385512H من جيجابايت ذاكرة من النوع GDDR3 سعتها 512MB ونطاق تمرير البيانات الخاص بها يبلغ 256-bit، كما أن كلاهما متوافق مع الواجهة PCI Express 2.0، وبالتالى فإنهما يحققان ضعف معدل نقل بيانات كروت الجرافيك الداعمة للواجهة PCI Express. سلسلة كروت الشاشة GV-RX38 تدعم تقنية CrossFireXTM من ATI مما يعنى زيادة اتساع نطاق تمرير البيانات عند توصيل أكثر من معالج جرافيك مما يحسن عملية تكوين الصور وترفع مستوى أداء التطبيقات ثلاثية الأبعاد. كما أن واجهة HDMI و الصوت خماسي القنوات المدعوم من هذه السلسلة يعنى الحصول على أفضل عرض لمحتوى Blu-ray و HD DVD.

سلسلة كروت الشاشة GV-RX38 من GIGABYTE تدعم تقنية DirectX® 10.1 مما يجعل أداء معالج الجرافيك يتخطى الحدود التقليدية. كما تدعم هذه السلسلة تقنية Shader Model 4.1 مما يجعل التطبيقات ثلاثية الأبعاد منافس للواقع ويعطي عاشقي الألعاب الفرصة للاندماج التام في عالم الألعاب بصورة عالية النقاء. GIGABYTE تمنح نسخة مجانية من لعبة “Neverwinter Nights 2” لتعطي الفرصة للعملاء للانغماس في تجربة الأداء الفائق.

سلسلة كروت الشاشة GV-RX38 من GIGABYTE تتميز باستخدام مكونات عالية الجودة على كارت الشاشة هو العامل الأساسي لمنتج مستقر ويعتمد عليه ويدوم طويلاً. ومرة أخرى تضعGIGABYTE المعايير باستخدامها للملفات الكهربية المصنعة من سبيكة الفِرَّيت Ferrite Core Chokes والدوائر الإلكترونية منخفضة المقاومة Low RDS (on) MOSFET والمكثفات الصلبة بمعامل ESR منخفض Lower ESR Solid Capacitors حيث أن هذه المكونات أساسية لزيادة استقرار كروت الشاشة عالية الأداء. وبالإضافة إلى ذلك تتميز كروت الشاشة من GIGABYTE بتصميم متطور وفريد ، حيث يجمع هذا التصميم بأسلوب مثالي بين الخصائص الحرارية والكهربية، والأماكن الخاصة بتثبيت المكونات على الكارت، وذلك لتحسين أداء الجرافيك.

الدوائر الإلكترونية منخفضة المقاومة – التبريد الفائق

A MOSFET (Metal Oxide Semiconductor Field Effect Transistor) الدوائر المتكاملة منخفضة المقاومة صممت خصيصا لتقلل من المقاومة عند التغيرات السريعة الشحن والتفريغ للتيار الكهربائى.

تصميم الملف الكهربى (Choke) بإستخدام قلب من سبيكة Ferrite– فقدان أقل للطاقة

سبيكة Ferrite المستخدمة كقلب للملف الكهربى (Choke) تتكون من أوكسيد الحديد مع بعض العناصر المعدنية الأخرى التى تتميز بإحتفاظها للطاقة لفترات أطول من تلك الملفات الكهربية المستخدمة للقلب الحديدى المعتاد.

تصميم المكثفات الصلبة – عمر أطول

المكثفات الصلبة تحتوى على أشباه موصلات كهربية من مكونات عضوية صلبه بينما المكثفات السائلة المعتاده تحتوى على رقائق مشبعة بمحلول متأين كهربائيًا.

لمزيد من المعلومات عن كارتي الشاشة GV-RX387512H و GV-RX385512H تفضل بزيارة موقع GIGABYTE الالكتروني
/products/main.aspx?s=43
{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}