GIGABYTE تشارك Techland فى تقديم معالج الجرافيك l7900 GS لألعاب مغامرات الغرب الأمريكى الأولى فى العالم
مارس حياتك فى الغرب الأمريكى مع لعبة Call of Juarez اl
Sep 11, 2006
شركة Techland أكبر ناشر لألعاب الكمبيوتر إصدار كارت الشاشة الجديد GV-NX79G256DP-RH لأشهر ألعاب الغرب الأمريكى Call of Juarez . تم تصميم كارت الشاشة GV-NX79G256DP-RH بإستخدام معالج الجرافيك NVIDIA i7900 مع ذاكرة جرافيك GDDR3 بسرعة i256MB ليتيح تفعيل أعمال التجسيم المعقدة لألعاب الكمبيوتر مما يرفع من مستوى الأداء. لعبة الكمبيوتر Call of Juarez مجهزة بتقنيات i3D ChromeEngine3 والتى ترفع من جودة الصوت والفيديو حتى تتيح معايشة أكثر من حقيقية للاعبين ليمارسوا حياة الغرب الأمريكى فى القرن التاسع عشر.

إن كارت الشاشة GV-NX79G256DP-RH من GIGABYTE يدعم أوامر تنفيذ برامج DirectX 9.0 و Shader Model 3.0 ويتيح هذا الكارت أيضا تقنية High Dynamic Range والتى تحاكى ظروف الإضاءة الحقيقية والإنعكاسات الضوئية أيضا وبالتالى فعند الخروج من مبنى حيث الإضاءة خافته إلى الخارج حيث الإضاءة أكثر سطوعا فإن مستويات الإضاءة سوف تتغير تباعا من السطوع المفاجئ ثم الخفوت الطبيعى. هذا بالإضافة الى أن Call of Juarez تدعم خاصية HDR للمؤثرات الخاصة ويحسن من مستويات Depth of Field (DOF)i . إن تقنيات HDR و DOF ليسوا فقط لتعظيم إحساسك بالطبيعية خلال إستمتاعك باللعبة ولكن أيضا للتأكيد على إظهار المشاهد والأشكال بنسب حقيقية. أكثر من ذلك فإن القصة والسيناريو المذهل للعبة بالإضافة إلى رسم الشخصيات ثلاثى الأبعاد ذو التفاصيل المذهلة يتيح للاعبين الأستمتاع بحياة حقيقية جديدة من خلال ممارسة هذه اللعبة.

لتحسين أداء ألعاب الكمبيوتر فإن كارت الشاشة GV-NX79G256DP-RH من GIGABYTE يستخدم تقنيات Turbo Force فى رفع نبضات التشغيل (over clocking) ليرفع مستوى الأداء لأكثر من i10.79% . وبدمج تقنيات NVIDIA eXtreme-HD فإن كارت الشاشة GV-NX79G256DP-RH يدعم أحدث مخارج توصيل الفيديو Dual-Link DVI لأعلى درجات وضوح للشاشة i2560x1600 . بالإضافة إلى ذلك إستخدمت GIGABYTE أقل المراوح ضوضاء Zalman fan المصنوعة من النحاس والألومنيوم لتتيح لكارت الشاشة ظروف عمل هادئة تماما.

لمزيد من المعلومات عن كارت الشاشة GV-NX79G256DP-RH من GIGABYTE برجاء زيارة قسم كروت الشاشة بموقع GIGABYTE /products/main.aspx?s=43
{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}