جيجابايت تعلن عن الفائز فى مسابقة رفع تردد تشغيل اللوحة الرئيسية H55 Mini-ITX على موقع HWBOT
بعد إحرازه أعلى النقاط فى برنامج الاختبار SuperPi 32M نيك شيه يتوج بطلا للمسابقة
Sep 06, 2010
تايبيه- تايوان- تفخر شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك والعديد من مكونات الحاسب أن تعلن عن اسم الفائز فى مسابقة رفع تردد تشغيل اللوحة الرئيسية H55 Mini-ITX والتى قام موقع HWBOT باستضافتها و هو المتسابق التايوانى نيك شيه والذى استطاع أن يحرز إجمالى نقاط 13 نقطة باستخدام اللوحة الرئيسية GA-H55N-USB3من جيجابايت.

و بذلك استطاعت اللوحة الرئيسية H55 Mini-ITX من جيجابايت أن تصنع لنفسها مكانا بارزا فى عالم رفع تردد التشغيل كأول لوحة رئيسية Mini-ITX يتم الاعتماد عليها فى مسابقات رفع تردد التشغيل على الانترنت. و لقد تمت إقامة هذه المسابقة حبا فى رياضة رفع تردد التشغيل و ليس سعيا وراء الجوائز لذلك لم يحصل الفائز فى هذه المسابقة على أى جائزة إلا أنه حظى بشرف لقب أول بطل لرفع تردد تشغيل اللوحات الرئيسية Mini-ITX.

و لقد شملت المسابقة مرحلتين لبرنامج الاختبار Super Pi 32m : المرحلة الأولى تشغيل المعالج بسرعة 4,000 MHz و المرحلة الثانية تشغيل المعالج بدون سرعة قصوى و لقد استطاع نيك شيه تحقيق انجاز مذهل حيث قام بتشغيل المعالج بسرعة 6.4GHz خلال مدة 6 دقائق و 18 ثانية و 469 جزء من الثانية !
Nick Shih’s Winning GA-H55N-USB3 System

و حيث أنه لم يتم منح الفائز أى جائزة فقد تم إجراء سحب على ثلاث لوحات رئيسية GA-X58A-UD3R من جيجابايت و ذلك للمشاركين فى المسابقة حيث وقع السحب على المتسابق روس من أمريكا عن المرحلة الأولى للمسابقة و المتسابق ME4ME من السويد عن المرحلة الثانية. أما السحب الأخير على أسماء المتسابقين الذين حصلوا على أصوات الجماهير فكان من نصيب المتسابقة 1Day who و التى حققت نتيجة جيدة هى 7 دقائق و 21 ثانية و 453 جزء من الثانية فى المرحلة الثانية للمسابقة.

لمزيد من المعلومات عن مسابقة رفع تردد تشغيل اللوحة الرئيسية H55 Mini-ITX برجاء زيارة مدونة جيجابايت GIGABYTE Tech Daily Blog أو موقع HWBOT.org competition web page.

شارك هذه الأخبار عبر فيس بوك و تويتر

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}