جيجابايت تطلق كروت الشاشة بالجيل التالي من معالجات الجرافيك GeForce GTX 260 OC لمحترفي رفع تردد التشغيل
مستويات جديدة من الأداء الفائق مع الألعاب
Sep 16, 2008
تايبيه، تايوان، 16 سبتمبر 2008 – أطلقت شركة GIGABYTE UNITED الرائدة في مجال اللوحات الرئيسية وكروت الشاشة اليوم الجيل التالي من كروت الشاشة GV-N26OC-896H-B المدعومة بأحدث معالجات الجرافيك من NVIDIA – معالج الجرافيك GTX 260 – الموجه لرافعي تردد التشغيل – والذي يمكنه زيادة الأداء بنسبة تتراوح ما بين 5% إلى 10% مقارنة بالجيل السابق GeForce GTX 260. فكارت الشاشة الجديد GeForce GTX 260 OC مدمج به 216 معالج تزامنى وذاكرة GDDR3 بسعة 896MB ونطاق تمرير بيانات ذاكرة 448 bit بما يجعله قادراً على بناء المواد ثلاثية الأبعاد Rendering بكفاءة متناهية لمستوى متقدم في أداء الألعاب. كما يدعم كارت الشاشة الجديد خاصية حماية الوسائط الرقمية HDCP وتدعم عرض المواد عالية الجودة HD بدرجة وضوح للصورة تصل إلى 1080p بما يجعلها تعرض مشاهد فيديو عالية الجودة وتقدم تجربة سينمائية متميزة.

ُزود كارت الشاشة الجديد GV-N26OC-896H-B بتقنية PhysX المقدمة من شركة NVIDIA والتي توفر بدورها مستوى جديد من الواقعية للألعاب وتُضفي مزيد من الديناميكية والتجربة الواقعية للعب والتي تتكامل وتقنية CUDA المدمجة بالكارت الجديد بما يزيد من معدل طاقة معالج الجرافيك GPU ويسرع من أداء النظام كما هو الحال عند فك شفرات الفيديو، بحيث نشهد تحسناً عالياً فى الأداء عن المعالجات التقليدية لأكثر من 7x.

كما يتميز كارت الشاشة GV-N26OC-896H-B بدعمه لمحرك Lumenex™ والذى يعمل على تنعيم حواف المجسمات ثلاثية الأبعاد من خلال استخدام 16x Anti-aliasing وكذلك يتميز بتقنية 128-bit floating point HDR وهي تقدم مؤثرات ضوئية شديدة الواقعية.

وتكاملاً مع تقنية SLI الفريدة من NVIDIA التي تسمح بوجود 3 معالجات للجرافيك معاً، فإن كارت الشاشة الجديد GV-N26OC-896H-B سيكون قادر على تقديم أداء مذهل يقاس بمعدل 3-way AFR) تناوب الاطارات أثناء عملية (Render وهو أسرع حل عالمي للألعاب متاح مع نظام التشغيل Windows Vista بمساعدة برامج تشغيل Drivers عالية المستوى . ومع دعمه لتقنية DirectX 10 وShader Model 4.0، فإن كارت الشاشة GV-N26OC-896H-B سيضفي مؤثرات واقعية أثناء اللعب وسيمكن المستخدمين من الاستفادة بمزايا نظام التشغيل Microsoft® Windows Vista Premium.

ويتضمن كارت الشاشة GV-N26OC-896H-B تقنية NVIDIA PureVideo™ ويدعم أحدث مخارج الفيديو مثل Dual-Link DVI ويمكنه عرض المواد السينمائية بجودة عالية. وسواء كنت تقوم باللعب أو مشاهدة أحدث أفلام Blu-rayأو DVD سيوفر لك كارت الشاشة GV-N26OC-896H-B خبرة لا مثيل لها.

لمزيد من التفاصيل عن كارت الشاشة GV-N26OC-896H-B من GIGABYTE ، قم بزيارة الموقع الالكتروني:/products/main.aspx?s=43
{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}