GIGABYTE تطلق أحدث تقنيات توفير الطاقة Easy Energy Saver
توفير الطاقة بدون تعقيدات أو تكاليف زائدة
Aug 01, 2008

GIGABYTE UNITED INC., الشركة الرائدة في صناعة اللوحات الرئيسية وكروت الشاشة تعلن عن اطلاقها لأحدث تقنيات توفير الطاقة وهى تقنية التوفير السهل للطاقة Easy Energy Saver، والتى تمنح توفيراً للطاقة لكل المستخدمين الذين يرغبون في استخدام أجهزة لا تكلّف إلا ميزانية محدودة، هذا التوفير يأتى بدون تعقيدات وبمجرد ضغطة واحدة من المستخدم. هذه التقنية التى تم اطلاقها مع اللوحات الرئيسية GA-G31M-ES2L وGA-P31-ES3G، تأتى كإضافة إلى مجموعة الابتكارات التى قدمتها GIGABYTE من قبل والتى تهدف إلى اتاحة أجهزة كمبيوتر ذات كفاءة عالية في استخدام الطاقة وقادرة على التوفير في استهلاك الطاقة وهو ما يعنى التوفير في تكاليف استخدام الطاقة.

باستخدام برنامج فريد، تستطيع تقنية التوفير السهل للطاقة EES أن تقوم بضبط كمية الطاقة التى تصل إلى المعالج بحسب الاحتياج وفي حدود مستوى التحميل على المعالج. الجمع بين هذه التقنية وبين المعالجات المصنعة بتقنية 45nm من Intel يصل بمستويات التوفير في استهلاك الطاقة وكفاءة استخدامها إلى أقصى الحدود وبدون التقليل من كفاءة عمل أجهزة الكمبيوتر.

توفير الطاقة أصبح أكثر سهولة من ذي قبل بفضل تقنية التوفير السهل للطاقة EES من GIGABYTE. بدون أي تعقيدات أو عمليات اعداد صعبة للبرامج والمكونات، يستطيع الآن المستخدمين الاستفادة بتوفير كبير للطاقة بضغطة واحدة فقط. . تتيح لك واجهة التحكم الخاصة بالبرنامج معرفة كمية الطاقة التى توفرها فعليا” بالٳضافة ٳلى كمية الطاقة التى يستهلكها المعالج بالوات Watt. كما يمكن الاستفادة من مزايا توفير الطاقة في حالة عدم استخدام واجهة التحكم الخاصة بالبرنامج. باستخدام تصميم " ضغطة واحدة فقط"، يمكن للمستخدم تحديد الاختيارات المسبقة لتوفير الطاقة مرة واحدة فقط. فيما بعد يمكن الاستغناء عن واجهة التحكم تمامًا والاستمرار في الاستفادة من مزايا توفير الطاقة.

أضافت GIGABYTE العديد من المزايا، التى كانت حكراً فيما مضى على اللوحات الرئيسية مرتفعة الثمن، إلى اللوحات الرئيسية GA-G31M-ES2L وGA-P31-ES3Gوهو ما يضفي المزيد من القيمة على هذه اللوحات الرئيسية. تتميز اللوحات الرئيسية GA-G31M-ES2L و GA-P31-ES3Gبوجود وحدة التشغيل الرئيسية المزدوجة المبتكرة DualBIOS والتى تتكون من شريحتين لوحدة التشغيل الرئيسية موجودتين على اللوحة الرئيسية لتسمح باستعادة بيانات وحدة التشغيل الرئيسية بشكل اوتوماتيكي عند حدوث خلل أو فشل في تحميل البيانات نتيجة للفيروسات أو التحديث الخاطىء. كما تتميز اللوحات الرئيسية GA-G31M-ES2L و GA-P31-ES3G باستخدام المكثفات الصلبة عالية الجودة و تصميم الملف الكهربى (Choke) باستخدام قلب من سبيكة Ferrite في دوائر طاقة المعالج وهو ما يعنى كفاءة أكبر في استخدام الطاقة وثبات أكبر لأداء الجهاز.

تستطيع الآن الاستفادة من مميزات توفير الطاقة بسهولة وسرعة، وهو ما يعني أنك لن تحظى بالتوفير المادي في قيمة استهلاك الطاقة فقط، ولكن أصبح بامكانك القيام بدورك في الحفاظ على البيئة بسهولة أكبر.

للمزيد من المعلومات عن تقنية التوفير السهل للطاقة EES، رجاء زيارة الموقع الالكتروني:
/products/main.aspx?s=42
{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}