GIGABYTE تطلق كارت الشاشة GeForce 9600 GT بتصميم جديد متميز.مجموعة هائلة من الابتكارات.... لتجربة هائلة مع الألعاب
التصميم الحراري Multi-Core Cooling ، وحدة التحكم Gamer HUD والجيل الثاني من تقنية التحمل الفائق
Mar 19, 2008
تايبيه – تايوان – 19-مارس-2008أعلنت شركة GIGABYTE UNITED INC., الشركة الرائدة فى تصنيع اللوحات الرئيسية وكروت الشاشة ومكونات الكمبيوتر فى العالم ،عن اطلاق أحدث كارت شاشة من انتاج الشركة وهو الكارت GV-NX96T512HP المدعوم بمعالج الجرافيك GeForce 9600 GT أحدث معالجات الجرافيك من شركة NVIDIA..

كارت الشاشة GV-NX96T512HP من GIGABYTE، المدعوم بذاكرة من النوع GDDR3 سعتها 512 MB بنطاق تمرير بيانات 256-bit ، يضع تعريفًا جديدًا لمعنى ألعاب الكمبيوتر فينقل اللاعبين ٳلى مستوى جديد من الإثارة. هذا الكارت المتميز من GIGABYTE يتميز بوجود 64 وحدة معالجة للجرافيك مدمجة في معالج الجرافيك الرئيسي ، كما يدعم تقنية حماية المواد الرقمية ذات نطاق تمرير البيانات العالي HDCP وهو ما يعني أن هواة مشاهدة مواد الفيديو يمكنهم الحصول علي أداء خيالي ينافس دور العرض باستخدام وسائل العرض المنزلي..

وضعت وحدة التصميمات الهندسية في GIGABYTE التصميم الحراري المبتكر Multi-Core Cooling بعد اختبارات مكثفة فى معامل الأبحاث و بناءًا على تجارب سابقة فى وضع التصميمات الحرارية لكروت الشاشة. هذا التصميم يستغل انتقال الحرارة بشكل طبيعى داخل هيكل جهاز الكمبيوتر بما يسمى بتيارات الحمل والتى تعنى ارتفاع الهواء ٳلى أعلى مبتعدًا عن كارت الشاشة عندما ترتفع درجة حرارته ليحل محله الهواء البارد ويعمل بذلك على الحفاظ على برودة كارت الشاشة. تصميم Multi-Core Cooling يعتمد على أربع وحدات من أنابيب التبريد الصامت بها مجموعة كبيرة من الشرائح الرقيقة جدًا و يتداخل معها عدة وحدات من النحاس لزيادة مناطق التسريب الحراري على انابيب التبريد. الوحدات النحاسية تعمل كمناطق لطرد الحرارة بعيدًا عن كارت الشاشة مما يعني قدرة تبريدية هائلة وبدون أى ضوضاء. تقنية Multi-Core Cooling من GIGABYTE ترفع الكفاءة الحرارية لكارت الشاشة بنسبة تصل ٳلى 76%.

كما يتميز كارت الشاشة GV-NX96T512HP من GIGABYTE بدعم وحدة التحكم المطلق لعاشقي الألعاب Gamer HUD ، أحد البرامج التى تنفرد GIGABYTE بتصميمها واتاحتها لعاشقي الألعاب. هذا البرنامج يتيح للمستخدمين امكانية الحصول على أعلى درجات جودة الأداء من كروت الشاشة. يتميز هذا البرنامج بأداة هى الأولى من نوعها على مستوى العالم، وهى وحدة التحكم فى فرق الجهد الكهربى، وهى أداة للتحكم الدقيق فى مستوى الجهد الكهربي الذى يصل ٳلى كارت الشاشة. فمن خلال تعدد مراحل توصيل الجهد الكهربي ٳلى معالج الجرافيك، تستطيع الحصول على أداء غير مسبوق من كارت الشاشة. وحدة التحكم المطلق لعاشقى الألعاب تتيح أيضًا امكانية التحكم فى سرعة معالج الجرافيك والذاكرة لتحصل على أقصى امكانية لرفع نبضات التشغيل لكارت الشاشة.

وحدة تحكم عاشقى الألعاب تتيح الفرصة للتوفير فى كمية الطاقة التى يستهلكها كارت الشاشة من خلال الانتقال الأوتوماتيكى بين مستويين لتوصيل الطاقة ٳلى كارت الشاشة. عند التعامل مع التطبيقات ثنائية الأبعاد مثل البريد الالكترونى وتصفح الانترنت ، وهى التطبيقات التى تمثل تحميلاً محدوداً ، يتم خفض مستوى توصيل الطاقة ٳلى المستوى الأول مما يسمح بتوفير الطاقة. وعند التعامل مع التطبيقات ثلاثية الأبعاد مثل الألعاب ، والتى تتطلب تحميلاً شاقاً على معالج الجرافيك ، يتم رفع مستوى توصيل الطاقة ٳلى المستوى الثاني لامداد المعالج بما يحتاج إليه من طاقة للحصول على أداء فائق. خاصية الانتقال بين مستويات توصيل الطاقة يمكن تفعيلها أو الاستغناء عنها تبعًا لرغبة مستخدم الكمبيوتر.

كروت الشاشة من GIGABYTE تستخدم أحدث وأفضل المكونات فى عالم صناعة الكمبيوتر و هذا هو العامل الأساسي لمنتج مستقر ويعتمد عليه ويدوم طويلاً. ومرة أخرى تضعGIGABYTE المعايير باستخدامها للملفات الكهربية المصنعة من سبيكة الفِرَّيت Ferrite Core Chokes والدوائر الإلكترونية منخفضة المقاومة Low RDS (on) MOSFET والمكثفات الصلبة بمعامل ESR منخفض Lower ESR Solid Capacitors حيث أن هذه المكونات أساسية لزيادة استقرار كروت الشاشة عالية الأداء. وبالإضافة إلى ذلك تتميز كروت الشاشة من GIGABYTE بتصميم متطور وفريد ، حيث يجمع هذا التصميم بأسلوب مثالي بين الخصائص الحرارية والكهربية، والأماكن الخاصة بتثبيت المكونات على الكارت، وذلك لتحسين أداء الجرافيك. كل هذا يمنح أقصى درجات الاستقرار الكهربى وهو ما يرغبه كل مستخدمي خاصية رفع نبضات التشغيل.

للمزيد من المعلومات عن كارت الشاشة GV-NX96T512HP من GIGABYTE ، تفضل بزيارة الموقع الالكتروني:/products/main.aspx?s=43
{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}