أطلقت GIGABYTE سلسلة كروت الرسومات AMD Radeon ™ RX 6600 XT Series
استعد لأداء ألعاب لا يصدق بدقة 1080 بكسل.
Jul 30, 2021

في 30 يوليو 2021 - أعلنت شركة GIGABYTE TECHNOLOGY Co. Ltd، الشركة الرائدة في تصنيع أجهزة الألعاب المتميزة، عن كروت رسومات AMD Radeon ™ RX 6600 XT الجديدة ببنية ألعاب AMD RDNA ™ 2. تم تصميم بطاقات الرسومات Radeon ™ RX 6600 XT GAMING OC PRO 8G وRadeon ™ RX 6600 XT GAMING OC 8G وRadeon ™ RX 6600 XT EAGLE 8G لتقديم أداء ألعاب مذهل بمعدل إطارات عالي (Frame Rate) وبدقة 1080 بكسل.

 

تتميز بطاقات الرسومات في سلسلة GAMING OC بنظام التبريد WINDFORCE وRGB Fusion 2.0، مما يجعلها الخيار الأفضل للاعبين المهتمين بالأداء. سلسلة EAGLE هي الخيار الأفضل للذين يرغبون في تصميم فريد، مع الحفاظ على الكفاءة والمتانة.

 

سلسلة كروت GAMING OC - أداء عالي وتبريد فعال.

يتميز نظام التبريد WINDFORCE 3X من GIGABYTE بثلاث مراوح ذات شفرات فريدة، و اتجاه دوران متبادل ، وأنابيب حرارية نحاسية مركبة في اتصال مباشر مع وحدة معالجة الرسومات (GPU)، خاصية 3D Active Fan ، خاصية SCREEN COOLING يعملان معًا لتبديد فعال للحرارة. تدور المروحة الوسطى في الاتجاه المعاكس لتحسين تدفق الهواء لتبديد الحرارة، مما يتيح أداءً أكثر كفاءة. تحافظ تقنيات التبريد هذه على درجات حرارة منخفضة لبطاقة الجرافيكس في جميع الأوقات، مما يؤدي إلى أداء أعلى وأكثر استقرارًا.

 

تستخدم مراوح WINDFORCE مادة تشحيم الجرافين النانو (graphene nano)، والتي يمكنها إطالة عمر الرولمان بلي المزدوج مما يزيد من العمر الافتراضي للمروحة بمقدار 2.1 مرة ومع الاحتفاظ بالتشغيل الهادئ. يسمح برنامج RGB fusion 2.0 للمستخدمين بضبط لون المصابيح والمؤثرات الخاصة المختلفة، والمزامنة مع أجهزة AORUS الأخرى. لا تعمل اللوحة الخلفية المعدنية على تقوية الهيكل العام لكارت الرسومات فحسب، بل تمنع أيضًا الانحناء أو إلحاق الضرر بالبورد (PCB). نظرًا لمكوناتها المعتمدة ULTRA DURABLE وتقنية التبريد المتقدمة وإضاءة RGB المخصصة، تعد سلسلة كروت الجرافيك GAMING OC الخيار الأفضل للاعبين ذوي الأداء العالي.

سلسلة EAGLE - فريدة ومعَمِّرة.- فريدة ومعَمِّرة.

تتميز بطاقات رسومات EAGLE أيضًا بتقنية التبريد WINDFORCE 3X، خاصية 3D Active Fan ، خاصية SCREEN COOLING ، وزيوت تشحيم الجرافين نانو (graphene nano)، مما يتيح تبديد الحرارة والأداء الأمثل. تصميم بطاقات الجرافيكس EAGLE مستوحى من الخيال العلمي بمواد ميكانيكية وغطاء شفاف وشعار لامع. بالإضافة إلى ذلك، لا تعمل اللوحة الخلفية على تقوية الهيكل العام لبطاقة الرسومات فحسب، بل تمنع أيضًا التقوس الدائم للبورد PCB أو تلفها.

 

تستخدم بطاقات الرسومات من GIGABYTE مصدر طاقة متعدد المراحل، مما يوفر الحماية من درجات الحرارة الزائدة وموازنة الحمل لكل MOSFET ويسمح لل MOSFET بالعمل عند درجة حرارة منخفضة. توفر الملفات النحاسية والمكثفات المعتمدة من ULTRA DURABLE أداءً ممتازًا وعمرًا أطول للنظام. لمزيد من المعلومات والأخبار حول منتجات GIGABYTE، يرجى زيارة ويب موقع GIGABYTE الرسمي: http://www.gigabyte.com

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}